جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحفية فرنسية: ماكرون يعيش أسوأ أزمة ولن يتراجع عن تصريحاته

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعيش أسوأ أزمة لرئيس جمهورية ويحظى بكراهية الناخب الفرنسي بعد تصريحاته الأخيرة

علّقت الصحفية الفرنسية هند جابر اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، على أحداث فرنسا بعد تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المسيئة للمسلمين والذي تطاول فيها على الرسول محمد.

وقالت جابر في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى الفلسطينية، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعيش أسوأ أزمة لرئيس جمهورية ويحظى بكراهية الناخب الفرنسي بعد تصريحاته الأخيرة.

واعتبرت أن ماكرون يصدر أزمته السياسية مغازلاً اليمين واليمين المتطرف في فرنسا، مشيرة إلى أن رؤساء فرنسا اعتداوا كلما مروا بأزمة تصدير مشاكلهم على حساب المسلمين في فرنسا.

وأكدت جابر أن الرئيس ماكرون لن يتراجع عن تصريحاته المسيئة للإسلام والملسمين حول العالم وخطوته العبثية الأخيرة، منوهة إلى أن سقطة ماكرون لم يقع فيها رئيس فرنسي من قبل.

وأوضحت أن المظاهرات في الشوارع بفرنسا تعكس حالة غليان بعد فشل الحكومة في التعامل مع ملف كورونا، مضيفة: “أخشى أن يدفع المواطن الفرنسي ثمن حماقات السياسيين”.

وأضافت الصحفية الفرنسية هند جابر، أن المسلمين في فرنسا يفتقدون لمن يمثلهم وعاجزين عن إيصال صوتهم، في ظل الهجمة التي تنفذها حكومة ماكرون ضد المسلمين والإسلام بالعالم.

وأكدن أن الرئيس ماكرون يعاني أزمة سياسية وصحية مع تواصل جائحة كورونا، مشيرة إلى أن حكومة ماكرون تعاني أزمة اجتماعية بعد خلافات بين أعضاء الاتحاد الأوروبي.

جدير بالذكر أن، حملة مقاطعة ضخمة تقودها الدول العربية والإسلامية ضد فرنسا والمنتجات والبضائع الفرنسية، على خلفية تصريحات ماكرون المسيئة للملسمين وللنبسب محمد (ص).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.