جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اللجنة الحكومية للمولدات بغزة: لن تعود تسعيرة 4 شواكل مطلقا

تسعيرة الأربع شواكل للكيلو وات الواحد لن تعود مطلقاً في أي حال من الأحوال مهما كانت الظروف بحسب رئيس اللجنة الحكومية لمتابعة ملف المولدات موسى السماك

أعلن رئيس اللجنة الحكومية لمتابعة ملف المولدات موسى السماك، اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، عن أن تسعيرة الأربع شواكل للكيلو وات الواحد لن تعود مطلقاً في أي حال من الأحوال مهما كانت الظروف.

يذكر أن ذلك جاء بعد بيان للجنة أصدرت مساء أمس السبت، قالت فيه ” أفضى التواصل مع كافة الأطراف لتثبيت فترة تجريبية مدتها شهر تبدأ من أول نوفمبر لإتمام الدراسة حول واقع المولدات العامة.

وأكدت اللجنة، على ضرورة التزام جميع أصحاب المولدات بتشغيل مولداتهم فورا، والبداء في إجراءات الترخيص وتوفيق الأوضاع حتى موعد أقصاه نهاية ديسمبر من العام الجاري.

وأشارت اللجنة في بيانها، إلى أن ما تم التواصل إليه لا يعني إلغاء قرار سلطة الطاقة، وإنما جاء لإتاحة المجال للوصول إلى الصيغة المناسبة لتحقيق مصالح المواطن وأصحاب المولدات الكهربائية.

ويعيش قطاع غزة، في أزمة انتشار فيروس كورونا حيث أدت إيقاف  أصحاب المولدات للكهرباء إلى تفاقمها في ظل الوضع الراهن، كما أن المشكلة ازدادت سوءا بعد إعلان الطاقة تسعيرة 2.5 للكيلو الواحد.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.