جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مالية غزة تعلن بدء تسديد رسوم طلاب الكلية الجامعية من المستحقات

أعلنت وزارة المالية بغزة بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب الكلية الجامعية

أعلنت وزارة المالية بغزة عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وأوضحت الوزارة في بيان لها وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية، اليوم الخميس، أن المستفيدين من التسجيل طلاب البكالوريوس والدبلوم المتوسط بنسبة 25% من رسوم الفصل الدراسي الأول.

وقالت إنه يمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة من التسجيل حسب الاتفاق المبرم مع الجامعة “الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية”.

وبيّنت وزارة المالية بغزة أنه يمكن للطلاب الذين يحملون رقم جامعي 2019 وما دون( 2018-2017-فأقل) الاستفادة بمبلغ (500 شيكل) من مستحقات ذويه، والأولوية لمن يسجل أولاً.

ودعت للدخول على موقع وزارة المالية اضغط هنا  ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية)، مؤكدة أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 22/11/2020.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.