جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خضر عدنان: الساعات القادمة خطيرة على الأسير ماهر الأخرس

الشيخ خضر عدنان يحذر من استمرار تدهور صحة الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام مشيرا إلى أن الساعات القادمة خطيرة

حذر الشيخ خضر عدنان القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، من استمرار تدهور الحالة الصحية للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية.

وقال الشيخ عدنان في حديث تابعته وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت القدس إن “كل ساعة يتأخر فيها الاحتلال عن الإفراج عن الأسير الأخرس سيخسر أكثر”.

وأضاف الأسير المحرر أن فعاليات ووقفات التضامن تؤكد أننا على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أن الساعات القادمة خطيرة وعلينا أن نكون على أُهبة الاستعداد. وفق حديثه.

ولفت إلى أن  جلسة المحكمة العسكرية يوم غد فرصة للاحتلال للنزول عن الشجرة، “فالنصر قادم لا محالة”، موضحا أن الصليب الأحمر يمتثل لإرادة المحتل ولا يقوم بواجبه الحقيقي.

ودعا الشيخ عدنان، الجهات الدولية كافة إلى إعادة حساباتها، منوها إلى ضرورة أن تتعامل بحيادية مع قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن الأسير ماهر الأخرس يواصل الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم السادس والسبعين على التوالي، وسط تدهور متسارع في حالته الصحية.

وحذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، الاحتلال من استمرار المماطلة والإفراج العاجل والسريع عن الأسير الأخرس، مشددة على أنها على أهبة الاستعداد لتنفيذ تهديداتها حال أصابه أي مكروه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.