جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قاسم: المقاومة لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالأسير الأخرس

حازم قاسم يتحدث يوم الأحد لإذاعة صوت القدس عن استمرار اعتقال الأسير ماهر الأخرس في السجون الإسرائيلية داعيا السلطة الفلسطينية للتحرك

أكد حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس، اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، أن الفلسطيني يستطيع أن يقاوم حتى بأمعائه الخاوية وهو خلف القضبان، موضحا أن الأسير ماهر الأخرس أكبر مثال.

وقال قاسم في حديث لإذاعة صوت القدس إن المقاومة في كل المحطات تقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني وخصوصًا الأسرى، مشددا على أنها لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالأسير الأخرس.

وأضاف قاسم أن المقاومة لديها الحكمة في اتخاذ المواقف والجرأة في تنفيذ تهديداتها في حال أصاب الأسير ماهر الأخرس أي مكروه، مجددا التأكيد على أولية قضية الأسرى لدى حركته.

وتابع إن  قضية الأسرى هي قضية شعب ووطن وهي على رأس أولويات حركة حماس والفصائل الفلسطينية من خلال استراتيجية موحدة، داعيا السلطة الفلسطينية للتحرك بهذا الإطار.

وأردف قاسم قائلا : “نحتاج إلى عمل السلطة الفلسطينية من خلال إسناد ميداني وعملياتي وتبني قضية الأسرى وجعلها على رأس الأولويات والشروع بصرف مخصصات الأسرى”.

وأكمل قاسم قائلا إن “توحيد كل الجهود وتوزيع الأدوار نستطيع من خلال ذلك أن نعمل على ووقف استفراد الاحتلال بالأسرى”، لافتا إلى أن النضال الذي يقوم به الأسرى يضع قضيتهم على جدول الأعمال وطاولة الجميع بقوة.

وختم قاسم حديثه : “الفعل الكبير من الأسرى والأسير ماهر الأخرس يضع الأمور في نصابها ويجعل من الفلسطيني مقاتل من أجل قضيته حتى وهو خلف القضبان وبدون سلاح سوى أمعائه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.