جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة سحر زوج ياقوت كاملة في هذه الصورة

قصة سحر زوج ياقوت تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية

تصدرت قصة سحر زوج ياقوت، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد أن كشفت مشهورة سناب شات عن تفاصيل هذه الواقعة المؤسفة.

وذكرت مصادر مُطلعة تابعتها وكالة جورتن نيوز أن قصة سحر زوج ياقوت تتمثل في موقف اكتشفته داخل منزلها بفضل كاميرات المراقبة المثبتة في زواياه، مؤكدة أن ياقوت بخير وتعدت المشكلة.

وقالت ياقوت على حسابها بموقع سناب شات : “الحمدلله في هذا الموقف ثبت فضل سورة البقرة والاستخارة وشفت في رؤيا يا ربي لك الحمد والشكر والثناء الحسن فسرتها وكان التفسير صادم”.

وأضافت ياقوت : “طبعا بيتي فيه كاميرات في أغلب الأماكن. رجعنا لها في البداية ما حصلت شيء وكنت متوترة وما ركزت ورجعوا لها أم روبي وتغريد صديقتي وانكشف كل شيء ولله الحمد”.

سحر زوج ياقوت
سحر زوج ياقوت

وأشارت إلى أن هناك مزيد من التفاصيل يصعب عليها ذكرها؛ لأنها تحتاج إلى كتمان، مستطردة : “هنا جاء دور ماما هيلة لأني أنا بصراحة التوتر كان متعبني وخفت من أشياء كثيرة”. وفقا لها.

وتابعت ياقوت : “مرة جابوا شيخ للبيت قرأ فيه ولله الحمد هدت النفوس شوي واستمر تقريبا أسبوع في القراءة (..) تذكرون اليوم الذي طلعت للبر مع أبو زين بيومين هذاك اليوم كان الوضع في البيت شيء مكهرب”.

وختمت ياقوت حديثها على سناب شات : “لزم حينها على أبو الزيت اطلع معه البر، الله يسعده ويخلي له عياله، رجعت البيت عشان الأولاد صعبة أتركهم وانحلت كل المشاكل تقريبا بنسبة 70%”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.