جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع رأي بندر بن سلطان

موقع رأي بندر بن سلطان بن عبدالعزيز أطلقه عام 2020 بهدف توضيح الحقائق للسعوديين والسعوديات حول مواقف المملكة من القضية الفلسطينية والقضايا العربية والدولية

أعلن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020، عن إطلاق منصة موقع رأي بندر؛ لمشاركة رأيه الشخصي حول العديد من القضايا الدولية والعربية ومواقف المملكة العربية السعودية منها تاريخيا.

وقال بندر بن سلطان على تويتر : “يسرني إطلاق موقع رأي بندر لإيضاح الحقائق لإخواني وأخواتي السعوديين والسعوديات للمواقف المشرفه التي قامت بها قيادتنا ودولتنا لما عاصرته من قضايا ومواقف دولية”.

وكان السفير السعودي السابق لدى الولايات المتحدة الأمريكية، قد أثار جدلا عربيا وعالميا واسعين عقب هجومه الحاد على القيادة الفلسطينية السابقة والحالية، موجها العديد من الإتهامات لها خلال لقاء تلفزيوني.

موقع رأي بندر

وخرج بندر بن سلطان في فيلم وثائقي بثته قناة العربية على عدة أيام، تحدث خلالها عن مواقف السعودية التي وصفها بأنها تاريخية حيال القضية الفلسطينية ومختلف القضايا التي تهم المنطقة العربية والعالم.

واعتبر مراقبون أن هجوم الأمير والسياسي والدبلوماسي السعودي بندر على قيادة الشعب الفلسطيني، ما هو إلى تمهيد لإكمال مسلسل التطبيع العربي مع إسرائيل، بعد البحرين والإمارات خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن بندر بن سلطان قد كان لديه العديد من المواقف المناصرة والمؤيدة للقضية الفلسطينية سابقا، لكن الأمور اختفلت مؤخرا، وصار يوجه الاتهامات بتضييع الفرصة تلو الأخرى للقيادة الحالية في فلسطين.

والأمير بندر بن سلطان يبلغ من العمر حاليا 71 سنة، وهو من مواليد يوم الثاني من مارس 1949، وشغل العديد من المناصب المهمة، أبرزها الأمين العام لمجلس الأمن الوطني السعودي الذي ألغي منذ سنوات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.