جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبدالله وافيه يسيء للمتسترات بهذه الصورة

عبدالله وافيه يسي للمتسترات إذ نشر الناشط السعودي صورة مظلات داخل مقهى يشبهها كما النساء المحجبات في السعودية

تصدر هاشتاق وافيه يسيء للمتسترات موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، وذلك بعد أن نشر الصحفي السعودي صورة يستهزئ فيها من النساء المحجبات.

ونشر الصحفي عبدالله وافيه صورة على حسابه الشخصي لثلاث شمسيات مشبها إياهن بالنساء المحجبات، فيما علق عليها قائلا : “طلعت مظلات في كافي”. الأمر الذي أثار غضب المتابعين.

وعقب أحد متابعي وافيه على الصورة، قائلا : “كل ما أشاهد تغريداتك وكلها عن أمور الحريم دائما عن عبائة أو نقاب وأشوف صورتك ما أدري لماذا دائما تطري علي موضي علف”.

بدوره، سخر المغرد عبد العزيز، من تغريدة عبدالله وافيه، بالقول : “صفقوا له فاز بجائزة أكثر شخص ثقيل دم. يا الطيب عش حياتك بدون إساءة إلى أحد ولا عاد تفكر تذب مرة ثانية. شكرا”.

وكتب آخر : “إنه لأمر مثير للاشمئزاز كيف يتصرف الرجال النسويون العرب بشكل منفتح و نسوي مع الغربيين والنساء المحجبات اليهوديات والمسيحيين، لكن عندما يرى هؤلاء المنافقون الجهلة امرأة عربية ترتدي الحجاب أو النقاب يبدأون في السخرية منها!”.

كما قال متابع آخر : “أعوذ بالله أن أستهزئ بخلق الله سبحانه، ولكن والله لو أنكِ ارتديت الحجاب وحجبِ وجهك عن الرجال لكان أفضل لكِ فأنتِ تذنبين ذنبين”. وفقا له.

وأضاف : “الذنب الأول مخالفة شرع الله، يتمثل في عدم التزامك بالحجاب والذنب الثاني ترويع الرجال بهذا الوجه. نحن درر مصونة لا يرانا إلا من يستحقنا لسنا فرجة لكل من هب ودب”.

وشن المغردون، هجوما ضمن وسم وافيه يسيء للمتسترات، إذ اعتبروا أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الإعلامي عبدالله على الإساءة إلى النساء، خصوصا المحجبات منهن.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.