جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قرعة دوري أبطال أوروبا الآن بث مباشر

قرعة دوري أبطال أوروبا الآن بث مباشر تسفر عن نتيجة مجموعة برشلونة بايرن ميونخ ريال مدريد باريس سان جيرمان أتلتيكو مدريد إضافة إلى ليفربول الإنجليزي

تبث وكالة جورتن نيوز الإخبارية، اليوم الخميس، قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 – 2021 دور المجموعات نقلا عن قناة بي إن سبورت الرياضية التي تجري بحضور ممثلين عن الأندية.

وتبدأ مراسم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر ولبنان وسوريا والأردن والعراق، والخامسة لدى مصر وليبيا والسودان.

وسلطت وسائل الإعلام العالمية، الضوء كثيرا وفتحت الباب واسعا أمام السيناريوهات المتوقعة للمجموعات النارية التي يتوقع أن تسفر عنها نتيجة قرعة دوري الأبطال الحالية.

وتوقع المراقبون أن تكون فرصة وقوع برشلونة في مجموعة منافسه الثقيل بايرن ميونخ، كبيرة جدا، كما أن بطل النسخة الأخيرة قد يواجه السيتي أو اليونايتد وربما تشيلسي.

وفي أسوأ السيناريوهات المتوقعة لفريق برشلونة، أن تسفر قرعة دوري الأبطال، عن وقوعه مع إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني إلى جانب مارسيليا الفرنسي.

في المقابل، قد تخرج نتيجة القرعة إيجابية بالنسبة لريال مدريد، كونه قد يلعب مع مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الإنجليزي، ولايبزيج وأتالانتا الإيطالي، وفق التوقعات.

مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021
مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020 – 2021

وبالنسبة لفريق ليفربول، فإن المهمة قد تكون معقدة جدا بالنسبة له، إذ قد توقعه القرعة مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وبوروسيا مونشنغلادباغ الألماني ولاتسيو الإيطالي.

وبخصوص باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يجد نفسه أمام مجموعة سهلة تضم سالزبورج وميتلاند مع شاختار، حيث تجري القرعة وفق التصنيف المعروف منذ سنوات على مستويات.

ونتابع معكم قرعة دوري أبطال أوروبا بث مباشر حتى نهاية سحب القرعة الخاصة ببطولة الاتحاد الأوروبي لأبطال الكؤوس التي ستضم بهذه النسخة أندية عريقة في القارة العجوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.