جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة والمعلق

يلعب برشلونة ضد سيلتا فيغو اليوم في الليغا على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الأسبوع الرابع الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيغو مساء اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليغا”.

وذكرت مصادر رياضية أن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم يكون الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق وفلسطين والكويت والأردن وقطر ولبنان وسوريا والبحرين واليمن والصومال.

كما يجري اللقاء الساعة 11.30 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وعند 9.30 وفق وقت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، والساعة 8.30 في المغرب وتونس والجزائر والمغرب، وكذلك 7.30 لدى موريتانيا.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ويعلق على المباراة المرتقبة المصري على محمد علي عبر قناة (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3)، علما أنها ستكون منقولة مباشرة من خلال 15 قناة رياضية عالمية بمختلف اللغات الأجنبية.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق العلامة الكاملة، عبر فوزه في ثاني مبارياته بالليغا؛ للوصول إلى النقطة السادسة والارتقاء إلى المركز الخامس بالتساوي مع ريال بيتيس وغرناطة.

في المقابل، يمتلك سيلتا فيغو في رصيده 5 نقاط بالمركز الثامن من ثلاثة لقاءات لعبها في الدوري الإسباني، وحال تمكن من الانتصار على برشلونة سيتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت.

ولم ينجح برشلونة بالفوز على ملعب بالايدوس منذ إياب الدوري الإسباني 2015، إذ فرض سيلتا فيغو نفسه بقوة وحقق انتصارات عريضة في أرضه، لكنه خسر بسداسية على الكامب نو.

وتأتي مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم، في ختام يوم كروي إسباني متوسط المستوى، يشهد لقاءً بين قاديش وأتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس، وإشبيلية ضد خيتافي بملعب رامون سانشيز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.