جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هدف مراد بيكبوف في مباراة الأهلي والفيصلي بالدوري الأردني

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الجمعة انتهت بهدف مراد بيكوف ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأردني للمحترفين

حقق الأهلي فوزًا مفاجئا على نظيره الفيصلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على استاد عماد الدولي؛ لحساب مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الأردني للمحترفين موسم 2020 – 2021.

وسجل هدف الأهلي ضد الفيصلي اليوم، اللاعب مراد بيكوف في الدقيقة الرابعة والعشرين من زمن الشوط الأول، فيما لم ينجح لاعبو المنافس من اختراق الشباك طوال الوقت الأصلي والمحتسب بدلا من الضائع.

ويعتبر هدف مراد بيكوف من أجمل اللقطات في الدوري الأردني هذا العام، إذ جاءت الكرة للاعب المحترف داخل منطقة جزاء الفيصلي، ليسددها بقدمه اليمنى على يسار حارس المرمى الذي وقف عاجزًا.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط ليغادر المركز الثاني عشر والأخير إلى الترتيب العاشر بالتساوي مع شباب الأردن، تاركا شباب العقبة وحيدا برصيد 3 نقاط في مؤخرة جدول دوري المحترفين المحلي.

في المقابل، عمق الأهلي جراح الفيصلي الذي بقي يمتلك 9 نقاط فقط من 6 مواجهات خاضها بمسابقة الدوري، الأمر الذي وضعه في المركز الثامن بجدول الترتيب بالتساوي مع منافسه المباشر فريق معان.

وتعتبر هذه الانطلاقة الحقيقية للأهلي الذي راهن الجميع عليه في الدوري، كونه الفوز الأول له مقابل 4 هزائم وثلاثة تعادلات سابقة، ما أدى إلى تعقيد وضعه في جدول الترتيب خلال الجولات التسع المنصرمة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفترة المقبلة، شباب العقبة والسلط ومعان، في حين يلعب الفيصلي ضد السلط ومعان والوحدات والجزيرة والصريح، إذ يأمل الطرفان في اللحاق بالمتصدر قبل فوات الأوان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.