جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي 2020

موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة في افتتاح منافسات الدوري الإيطالي 2020 على قناة بي إن سبورت بصوت المعلق علي محمد علي

حدد اتحاد الكرة، موعد مباراة ميلان وبولونيا في افتتاح منافسات الفريقين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2020، على ملعب سان سيرو (جوزيبي ميانزا) والقنوات الناقلة مباشر واسم المعلق والحكم.

وذكر أن موعد مباراة ميلان وبولونيا القادمة يوم الإثنين المقبل 21 سبتمبر 2020، عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وفلسطين وسوريا ولبنان وقطر والأردن والعراق وجزر القمر.

كما تنطلق مباراة ميلان وبولونيا الساعة 8:45 وفق وقت السودان وجمهورية مصر، وكذلك 10:45 لدى أبو ظبي ومسقط، في حين تبدأ 7:45 في دول شمال أفريقيا، هي المغرب وتونس وليبيا والجزائر.

وقالت إن القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا هي (beIN Sports HD 4) بصوت المعلق المصري علي محمد علي، إضافة إلى محطات إيطالية أخرى، أبرزها (Arena Sport 1 HD Serbia، Premier Sports 1 HD).

وتشير المواجهات التاريخية بين الطرفين، إلى تفوق كبير لصالح ميلان، لا سيما في ذهاب الدوري الإيطالي الموسم الماضي التي فاز فيها (3-2)، قبل أن يسحقه بموقعة الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للخصم.

وخاض ميلان فترة إعداد جيدة، إذ عمل على تعزيز صفوفه بعدد من المراكز الشاغرة لديه، بالتزامن مع استعداده لمباريات الدوري الأوروبي الذي سيواجه فيه نظيره بودو غليمت النرويجي في التصفيات المؤهلة.

ويستأنف ميلان مبارياته في الدوري بعد موقعة بولونيا، إذ يلعب مع كروتوني ثم سبيزيا والانتر وروما وأودينيزي ونابولي وفيورنتينا وسامبدوريا وجنوى وساسولو وبينفينتو ويوفنتوس في الأسبوع رقم 16.

في المقابل، لا يشارك بولونيا في أي بطولة قارية، حيث سيواصل المنافسة في الدوري بعد ميلان؛ كونه يواجه بارما وبينفينتو وساسولو وكالياري ولاتسيو ونابولي وسامبدوريا والانتر الساعي إلى اللقب هذا العام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.