جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم وتردد القناة الناقلة بث مباشر

موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم والقناة الناقلة بث مباشر ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2020

أعلنت مصادر رياضية، موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، التي تجري على ملعب يوهان كرويف أرينا؛ في إطار استعدادات الفريقين للدوري الإسباني والموسم الجديد.

وذكرت المصادر الرياضية أن موعد مباراة برشلونة وجيرونا الودية اليوم يكون الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وفلسطين والسعودية وقطر والكويت والبحرين والأردن ولبنان وسوريا والصومال واليمن.

وقالت إن مباراة برشونة الودية اليوم ضد جيرونا، تجري الساعة السابعة وفق وقت مصر والسودان، وعند السادسة لدى المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والتاسعة مساءً في سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية.

  • ما هو تردد قناة برشلونة 2020:

وحسب المصادر نفسها، فإن القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا الودية هي محطة النادي الكتالوني (Barça TV)، فيما يُمكن ضبط تردد قناة برشلونة 10758 على القمر الصناعي Astra 1L 19.2 شرق.

وكان برشلونة قد خاض لقاءً وديا على ذات الملعب ضد نظيره خيمناستيكا الإسباني، السبت الماضي، إذ تفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان.

ويسعى برشلونة إلى رد الاعتبار حينما يواجه جيرونا الواعد اليوم؛ كونه تغلب عليه بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جرى بينهما خلال استعدادات الموسم الماضي، أحرزه آنذاك كريستيان ستواني من ركلة جزاء.

وتعتبر المواجهات التاريخية بين برشلونة وجيرونا، قوية جدا، رغم أن الأخير هبط للدرجة الثانية الموسم قبل المنصرم، لكن نتائج اللقاءات المباشرة تشير إلى إيجابية المنافس، باستثناء موقعة 2018 الكارثية له.

ويستعد جيرونا لمواجهة سبورتينغ خيخون في افتتاح منافساته بدوري الدرجة الثانية في إسبانيا، في حين يلعب برشلونة ضد إلتشي السبت المقبل في مباراة نهائي كأس جوهان غامبر الودية قبل بداية الدوري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.