جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كشف أسماء المقبولين لتقديم اختبار كشف القدرات 2020 في أريحا

مديرية التربية والتعليم تعلن كشف أسماء المقبولين لتقديم اختبار كشف القدرات الخاص بالوظائف المهنية 2020 في أريحا بالضفة الغربية داخل مدرسة زهرة المدائن

أعلنت مديرية التربية والتعليم في أريحا، اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، كشف أسماء المقبولين لتقديم اختبار كشف القدرات الخاص بالوظائف المهنية في المحافظة لهذا العام.

وقالت مديرية تربية أريحا في تصريح صحفي عبر فيسبوك إن امتحان كشف القدرات الخاص بالوظائف المهنية سيعقد الساعة العاشرة يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر الجاري.

وحسب المديرية، فإن الاختبار سيجري في مدرسة زهرة المدائن الأساسية بجانب مديرية التربية والتعليم في أريحا، مشددة على ضرورة إتباع التعليمات الخاصة بإجراءات الوقاية.

ودعت جميع من تقدموا للشواغر المهنية المعلن عنها عبر موقع ديوان الموظفين العام الدخول إلى صفحاتهم الشخصية والتأكد من حالة الطلب مقبول/ مرفوض.

أسماء المقبولين في اختبار كشف القدرات

وحثت مديرية تربية أريحا، المتقدمين على ضرورة الالتزام بالبنود والمحاور التي يتضمّنها البروتوكول الصحي، متمنية للجميع دوام الصحة والسلامة والتوفيق في هذا الاختبار.

وأضافت: لن يدخل قاعة الاختبار كل من لم يلتزم بالبروتوكول الصحي من لبس الكمامات والقفازات، ويجب على كل متقدم احضار الهوية الشخصية ليتمكن من دخول قاعة الامتحان، وقلم حبر أزرق جاف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.