جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة حدوث هزة أرضية جنوب السعودية اليوم

خبر حدوث هزة أرضية جنوب السعودية المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي 12 سبتمبر أيلول 2020 لم يؤكد من مصادر رسمية خاصة وكالة الأنباء المحلية واس

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي، مساء اليوم السبت 12 سبتمبر / أيلول 2020، أنباء تتحدث عن وقوع هزة أرضية في المناطق الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

وذكر الناشطون على موقع التواصل تويتر أنهم شعروا قبل نحو ساعة من الآن، بحدوث هزة أرضية جنوب السعودية، في وقت لم يصدر أي تأكيد فعلي من المصادر الرسمية بالمملكة.

وتابعت وكالة جورتن نيوز، الوكالة الرسمية واس، إذ تبين أنها لم تورد أي نبأ عن وقوع هزة أرضية في السعودية اليوم، حيث لم تبلغ مراكز الرصد المعروفة بوقوع أي حدث غير طبيعي.

وكانت الهزة الأرضية الأخيرة التي ضربت الأراضي السعودية بتاريخ 10 مايو / آيار الماضي، حيث لم تؤدي إلى أضرار بشرية في صفوف المواطنين، إنما بعض الخسائر المادية.

واستذكر النشطاء السعوديون، الهزة الأرضية التي ضربت منطقة الباحة قبل نحو عشر سنوات، مشيرين إلى أنها كانت قوية جدا وشعر بها غالبية السكان وأدت لأضرار مادية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.