جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حالة الطقس المتوقعة اليوم وحتى الأسبوع القادم

أجواء صيفية

الطقس اليوم الأربعاء وطقس الخميس حيث نشرت دائرة الأرصاد طبيعة الأحوال الجوية حتى يوم السبت القادم في فلسطين الأردن مصر

توقع موقع طقس فلسطين  أن تكون درجات الحرارة حول المعدلات السنوية العامة اليوم الأربعاء، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة لتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق مع سماء صافية.

وتنبأ الموقع أن تميل درجات الحرارة الى الاعتدال بشكل عام مع ساعات مساء اليوم، وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم غد الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الأجواء غائمة جزئياً في ساعات الصباح ثم تصفو السماء نهاراً، وتكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة.

وقال “طقس فلسطين”، إنه مع ساعات المساء ليوم غد الخميس، تميل درجات الحرارة الى الاعتدال بشكل عام وتصبح مائلة للبرودة في الجبال العالية، والرياح تكون شمالية غربية الى شمالية .

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

ومع ساعات الليل من يوم الجمة، تميل درجات الحرارة الى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة في المناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

أما يوم السبت القادم، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة الى الاعتدال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.