جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إغلاق مسبح بمخيم عسكر الجديد في محافظة نابلس

أغلقت الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس يوم الجمعة 3 يوليو 2020 مسبحا في مخيم عسكر الجديد وذلك بتعليمات من المحافظ إبراهيم رمضان

أغلقت الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس، اليوم الجمعة 3 يوليو 2020، مسبحا في مخيم عسكر الجديد، وذلك بتعليمات من المحافظ إبراهيم رمضان.

وقالت محافظة نابلس في تصريح صحفي عبر فيسبوك إنه تم تسريح جميع الموجودين داخل المسبح واحتجاز صاحبه؛ لعدم الالتزام بتعليمات الإغلاق.

وأشارت محافظة نابلس إلى أنه سيتم إتخاذ المقتضى القانوني بحق صاحب المسبح، داعية جميع القطاعات إلى التقيد بالقرارات التي أعلنتها الحكومة.

وكانت محافظة نابلس، قد أصدرت تنويها مهما لتذكير المواطنين بأن قرار الإغلاق في المحافظة يشمل جميع القطاعات ولا يستثني سوى المخابز والصيدليات.

وذكرت محافظة نابلس أن البقالة سُمح لها لساعات محددة بالأمس فقط مع صرف رواتب الموظفين، في حين تُغلق خلال بقية الأيام الخمسة المقررة.

وفي وقت سابق الجمعة، أفادت المحافظة بأنه تم تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في نابلس، وبذلك يرتفع بذلك مجموع الإصابات إلى 154 حالة.

وبحسب المحافظة، توزعت إصابات كوفيد 19 الجديد في مناطق مختلفة من مدينة نابلس، ومخيم بلاطة ومخيم عسكر، وزواتا، وياصيد، وقريوت، وبيت فوريك.

وأكدت بأن الحالة الصحية للمصابين في نابلس جيدة والمعظم يتمتع بصحة جيدة، بينما يوجد 36 إصابة في فندق القصر و7 في مستشفى الشهداء التابع للخدمات الطبية العسكرية، وبقية الحالات بالحجر المنزلي.

وأوضحت أن أعمار الإصابات تراوحت ما بين 4 شهور ولغاية 80 سنة، منوهة إلى أن اللجنة المختصة بالتعقيم والمكونة من الدفاع المدني وبلدية نابلس عقمت العديد من المناطق والبنايات السكنية والشوارع والأحياء السكنية والتي توزعت في مختلف أرجاء المحافظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.