جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كشف تفاصيل قضية تزوير عقود بيع أرض بقيمة 5 مليون $ في غزة

أعلنت المباحث العامة قسم التفاح والدرح في قطاع غزة يوم الخميس عن كشف تفاصيل قضية تزوير عقود بيع أرض بقيمة 5 مليون دولار أمريكي

أعلنت المباحث العامة في قطاع غزة، اليوم الخميس 2 يوليو 2020، عن كشف تفاصيل قضية تزوير عقود بيع أرض بقيمة 5 مليون دولار أمريكي.

وذكرت المباحث العامة في تصريح صحفي أن قسم مباحث التفاح والدرج تابعت القضية المذكورة بتكليف من النيابة العامة حول خلاف بين عائلتين قائم في المحاكم منذ 13 عاماً على أرض في منطقة الرمال.

وذكر النقيب محمد شمالي رئيس قسم مباحث مركز شرطة الدرج والتفاح أن المباحث باشرت العمل على القضية والتحري والبحث وجمع الدلائل والحصول على تسجيلات صوتية، فور تلقيها تكليف النيابة العامة.

وقال النقيب شمالي، وفق ما ورد عبر موقع وزارة الداخلية في غزة، إن المباحث حصلت على صور وتسجيلات تُدين المحامي (م.ن) وهو وكيل المشكو ضدهم.

ولفت إلى أنه تم عمل كمين للمحامي وإلقاء القبض عليه متلبساً وبحوزته مبلغ 15 ألف دولار كرشوة من المشكو ضدهم.

وأوضح أن المحامي اعترف خلال التحقيق معه بأن العقود مزورة، إذ كان قد صادق عليها سنة 2017 وأقرَّ أنه قام بإبراز العقود أمام المحكمة مع علمه بأنها مزورة.

وأشار  إلى أن المباحث تابعت قضية التزوير لمدة 30 يوما، حتى تم إنجازها، منوها إلى أنه جرى إحالة ملفها والمتهم لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.