جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا

في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، أعلنت وزارة التربية العراقية بفخر عن نتائج الامتحانات الوزارية الخاصة بطلاب الصف الثالث المتوسط الدور الثاني للعام الدراسي 2023، هذا الإعلان الرسمي الذي انتظره الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء العراق جاء بعد أيام من القلق والترقب.

امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط في العراق

امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط في العراق انطلقت في 21 أغسطس 2023 واستمرت حتى 29 أغسطس 2023، وفور انتهاء هذه الامتحانات، بدأت وزارة التربية العراقية في أعمال تصحيح الدرجات لجميع المواد الدراسية، وكانت هناك توقعات عالية بارتفاع نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث المتوسط في هذا الدور.

وزير التربية العراقية، الذي أشرف بنفسه على سير الامتحانات، أكد على ضرورة الإسراع في أعمال التصحيح لضمان إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن. وفي الساعات الأولى من صباح 4 سبتمبر 2023، تحقق حلم العديد من الطلاب وأولياء الأمور حيث تم الإعلان عن نتائج الامتحانات عبر الإنترنت.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا

وزارة التربية العراقية اتخذت خطوة هامة نحو تسهيل الوصول إلى نتائج الامتحانات عن طريق نشرها إلكترونيا على موقع “نتائجنا” الإلكتروني المخصص لإعلان نتائج الطلاب في العراق، للاستعلام عن النتائج، كان بإمكان الطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات البسيطة المذكورة على الموقع.

بعد انتظار طويل وجهود جادة قام بها الطلاب خلال العام الدراسي، يمكن الآن للجميع التحقق من نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2023 والاحتفال بالنجاح والتفوق، تلك اللحظات هي لحظات فخر للطلاب وأولياء الأمور، وتذكير بأهمية التعليم والتحصيل العلمي في تحقيق أهدافهم المستقبلية.

في الختام، يظهر هذا الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2023 في العراق كمرحلة هامة في مسار التعليم في البلاد، وتشجيعا للطلاب على مواصلة تحصيلهم والسعي نحو تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم في المستقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.