جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول الحلقه الاخيره من اتاك اون تايتن

موعد نزول الحلقه الاخيره من اتاك اون تايتن، مسلسل “هجوم العمالقة” هو واحد من أكثر الأنمي الياباني شهرةً في العالم، حيث نجحت هذه السلسلة الكرتونية في اجتذاب عدد كبير من محبي المانغا وعُرضت بنجاح في العديد من اللغات المختلفة، تأليف هاجيمي إيساياما، وتصنيفه كتراجيديا وخيال مظلم يجعله مميزًا بشكل استثنائي.

مسلسل اتاك اون تايتن

بدأ المسلسل في عام 2013 ومنذ ذلك الحين صدرت أربعة مواسم على مدار عشر سنوات، حيث اختتم الموسم الأخير في عام 2020، القصة تدور حول إيرين ييغر، الذي شهد موت والدته بسبب هجوم عمالقة ضخمة، هذا الحدث الصادم أشعل نار الانتقام داخل إيرين، وبدأت رحلته المثيرة والغامضة للانتقام.

موعد نزول الحلقه الاخيره من اتاك اون تايتن

الآن، بعد انتظار طويل، ينتظر محبو المسلسل بفارغ الصبر الجزء الثالث من الموسم الرابع، ستعرض الحلقة الأولى من هذا الجزء في يوم الجمعة، 3 مارس 2023، وتحمل الحلقة رقم 88.

من المتوقع أن يبدأ المسلسل هذا الجزء بتذكير الجمهور بأحداث الحلقة الأخيرة من البارت الثاني، ومن ثم ستنقلنا إلى سلسلة جديدة من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق.

بالإضافة إلى ذلك، سيظهر مجموعة جديدة من الشخصيات التي ستلعب دورًا مهمًا في النهاية المرتقبة للمسلسل.

بهذا، يبدو أن مسلسل “هجوم العمالقة” ما زال يحتفظ بشعبيته ويستعد لتقديم فصل جديد من الإثارة والمغامرة لجمهوره المخلص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.