جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني تليجرام

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني تليجرام، مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني هو استمرارية لنجاح الجزء الأول الذي حقق إعجاباً كبيراً من الجمهور العربي.

تميز هذا المسلسل بجمعه بين العناصر الكوميدية والإثارة، مما جعله محط اهتمام الجماهير. قصة المسلسل تتناول حياة إبراهيم وابنته بعد اكتشافه وجودها، وكيف يتعامل إبراهيم مع مرضه الخطير ومسؤوليته عن ابنته وثروتها.

تأتي الأحداث بشكل كوميدي ومشوق، حيث يواجه إبراهيم تحديات جديدة في حياته بعد اكتشاف وجود ابنته، ويجد نفسه في مواقف محيرة بين الكشف عن مرضه ومحاولة العيش بشكل طبيعي مع ابنته، هذا الجزء يضم أيضاً مجموعة متميزة من الممثلين، مما يضيف لجاذبية المسلسل ويثري الشخصيات.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

“موضوع عائلي” الجزء الثاني تم عرضه على منصة شاهد VIP، وقد بدأت أولى حلقاته في ديسمبر 2022، يعرض الجزء الثاني أسبوعيًا يوم الأربعاء في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

بفضل تجميعه للكوميديا والإثارة مع قصة مؤثرة حول العائلة، يُعتبر مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني واحدًا من أبرز الأعمال التلفزيونية في الوطن العربي ويستحق المشاهدة لجميع محبي الدراما والكوميديا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.