جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية انا عندي لعنيكي كلام

كلمات اغنية انا عندي لعنيكي كلام، تتميز الساحة الفنية المصرية بإبداعاتها المتواصلة، ومن بين الفنانين الشبان الذين يبرزون بأعمالهم الرائعة هو المطرب أدهم سيلمان.

أحدث أعماله الموسيقية التي أثرت في قلوب الجماهير هي أغنية “إسمي”، هذه الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها أدهم سيلمان نفسه، وتم توزيعها بشكل رائع بالتعاون مع محمد سامي، تعبر عن مشاعر العشق والحنين بطريقة فنية رائعة.

في بداية الأغنية، يتغنى أدهم سيلمان بإسمه ويؤكد على أهمية اسمه في حياته، يعبّر عن حبه العميق والشغف الذي يشعر به تجاه الشخص الذي يحبه، ويصف هذا الشخص بأنه “إنسان” يعيش من أجله.

عمق الحب في هذه الأغنية ليس عابرًا، بل يستدعي الزمن والأبعاد، يقول أدهم سيلمان إنه لو عاش ألف عام في عنيكي، فسيظل طفلًا يبحث عن الدفء والأمان في حضن حبيبته.

من خلال كلماته الجميلة، يعبر أدهم عن أهمية الشخص الذي يحبه في حياته وكيف أنه يجد معنى حقيقيًا للعشق والخيال في وجودها، يصف الشوق والحنين الذي يشعر به تجاهها وكيف أنها تمثل له مصدر السعادة والإلهام.

تشير الأغنية إلى أن حبها يجعله يشعر وكأنه غارق فيها بشكل عميق، مثلما يشعر الإنسان عندما يغوص في البحر، تصف أيضًا حبها بأنها مشابهة للشمس التي تنير حياته حتى عندما تغيب.

في النهاية، يعبر أدهم سيلمان عن عزمه على البقاء مع هذا الحب وحمايته، حتى بعد الموت، يعد أن يروي للعالم قصة حبه العظيم وكيف أصبح مولعًا بشخصه العزيز.

إن أغنية “إسمي” لأدهم سيلمان هي عمل فني يجمع بين كلمات مؤثرة وأداء متميز، وهي أحد الأغاني التي تلامس أعماق القلوب وتجعلنا نشعر بجمال العشق والحنين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.