جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم battleship مترجم 2012 سفينة حربية كامل يوتيوب hd

فيلم battleship مترجم 2012 سفينة حربية كامل يوتيوب hd، فيلم “Battleship” هو عمل سينمائي مميز في عالم الخيال العلمي والعسكري تم إصداره في عام 2012.

الفيلم استند إلى لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، وهو من إخراج بيتر بيرغ وتوزيع شركة يونيفرسال ستوديوز، يشتهر الفيلم بأبطاله البارزين مثل تايلور كيتش، وألكسندر سكارسجارد، وريهانا، وبروكلين ديكر، وليام نيسون، وتادانوبو أسانو.

قصة فيلم battleship

تدور أحداث الفيلم حول معركة بحرية مثيرة تندلع بين قوات البحرية الأمريكية وكائنات فضائية غامضة، يبدأ الفيلم بمناورات عسكرية في سواحل هاواي، لكنها تتحول إلى معركة ضارية عندما تظهر سفينة فضائية ضخمة تشبه لعبة البحرية الشهيرة.

تتواجه قوات البحرية الأمريكية بقيادة الملازم اليكس هوبر (تايلور كيتش) مع هذه الكائنات الفضائية الغامضة في محاولة يائسة لصد هذا التهديد الخارجي.

وتتميز القصة بمزجها بين العناصر العسكرية والخيال العلمي، حيث يتم استخدام تكنولوجيا فضائية مذهلة وتكتيكات عسكرية مثيرة في مواجهة هذه الكائنات الفضائية، وينقل الفيلم رسالة عن الشجاعة والتضحية وأهمية التكاتف في مواجهة التهديدات الغامضة.

الإنتاج

كان من المفترض أن يتم إصدار الفيلم في عام 2011، ولكن تم تأجيله حتى أبريل 2012 في المملكة المتحدة ومايو 2012 في الولايات المتحدة، وقد أقيم العرض الأول للفيلم في طوكيو، اليابان في أبريل 2012.

فيلم “Battleship” يعتبر تجربة سينمائية ممتعة لعشاق الأفلام التي تجمع بين الحركة والخيال العلمي، وقد حقق شهرة بفضل تأثيراته البصرية الرائعة وموسيقاه المثيرة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالرحلة المثيرة إلى عالم المعارك البحرية والمواجهة مع كائنات فضائية غامضة في هذا الفيلم الممتع والمشوق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.