جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم شاروخان 2023 jawan كامل مترجم ماي سيما

فيلم شاروخان 2023 jawan كامل مترجم ماي سيما، على مستوى شباك التذاكر العالمي، يتواصل فيلم “جوان” للنجم العالمي شاروخان في تحقيق إيرادات مذهلة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حصد الفيلم في الهند وحده 79 مليون دولار، وزادت إيراداته في الأسواق الدولية إلى 40 مليون دولار،  وبذلك، وصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 120 مليون دولار.

هذا الإنجاز الرائع يجعل “جوان” أعلى فيلم بوليوودي من حيث الإيرادات في الهند خلال عام 2023، وفقًا لتقرير نشره موقع “Pinkvilla” الهندي، وهذا النجاح الكبير ليس مفاجئًا، بل يعكس شعبية شاروخان الكبيرة والجودة الفائقة لفيلمه الجديد.

قصة فيلم شاروخان 2023 jawan

فيلم “جوان” يروي قصة شاب بسيط يعمل في سلك الشرطة والأمن، ويتميز بقيم ومبادئ قوية في حياته، يسعى دائمًا إلى تحقيق العدالة وتصحيح الأخطاء وحل المشاكل في المجتمع، ويضع نصب عينيه الالتزام بتحقيق العدالة ومساعدة المظلومين.

لكن خلال عمله في الشرطة، يتعرض البطل لمجموعة من الأحداث والمشكلات التي تتعلق بعصابة إجرامية خطيرة تضرب بقوة، تقوم هذه العصابة بالتضييق على الناس وإلحاق الأذى بهم، وهنا يقرر البطل تحمل المسؤولية والانخراط في مواجهة هذا الشر. هذا ما يشعل سلسلة من الأحداث المثيرة والمشوقة.

فيلم شاروخان 2023 jawan كامل مترجم ماي سيما

فيلم “جوان” هو إنتاج أكشن وإثارة مثير يتميز بقصة مثيرة وتصويره في الإمارات العربية المتحدة، الفيلم من إخراج أتلي كومار وتأليفه أيضًا، ويأتي بمدة طويلة تبلغ 165 دقيقة.

تم عرض الفيلم في الهند وبعض الدول الخليجية في سبتمبر 2023، ويتصدره شاروخان ونايانتارا في أدوار رئيسية.

بالنظر إلى هذا النجاح الكبير، يمكن لمحبي شاروخان وعشاق السينما الاستمتاع بمشاهدة فيلم “جوان” بجودة عالية وترجمة ممتازة على موقع ايجي بست. ونذكر بأهمية استخدام مصادر قانونية ورسمية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت، مع تشجيع دائمًا على دعم صناعة السينما من خلال شراء تذاكر السينما أو استخدام منصات البث الرسمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.