جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the boy next door مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the boy next door مترجم ايجي بست، في عام 2015، أصدرت شركة يونيفرسال بيكتشرز فيلم إثارة أمريكي بعنوان “ذا بوي نيكست دور” (The Boy Next Door)، الذي تمكّن من اجتذاب الجماهير بقصته الشيقة وأداء أبطاله المميز.

قصة فيلم the boy next door

يتناول الفيلم قصة كلير (جينيفر لوبيز)، معلمة في المدرسة الإعدادية، التي تعيش حياة زوجية مضطربة وتكاد تكون على وشك الطلاق من زوجها (جون كوربيت)، تأتي الدورة الجديدة في حياتها عندما تقابل جارها الجديد نوح (ريان غوزمان)، الذي يُعرف بجاذبيته وشخصيته الجذابة، تبدأ علاقة صداقة بينهما، ولكن بسرعة تتحول إلى علاقة رومانسية شغوفة تعصف بعقل كلير ومشاعرها.

بدايةً، تجلب هذه العلاقة لكلير السعادة والانتعاش العاطفي الذي كانت تشتاق إليه، ولكن مع مرور الوقت، تظهر الجانب المظلم لنوح وشخصيته المريبة. يتحول من جار مثالي إلى مطارد شرير، يقوم بمطاردة كلير بلا هوادة ويتورطها في سلسلة من المواقف الخطيرة.

شاهد ايضا: مشاهدة مسلسل the good doctor على اكوام

مشاهدة فيلم the boy next door مترجم ايجي بست

يتناول الفيلم موضوعات الجريمة والانتقام والشغف، ويعتمد بشكل كبير على التوتر والإثارة لجذب الجمهور، قادت جينيفر لوبيز الفيلم بأداء قوي ومقنع في دور كلير، ونقلت المشاعر المتضاربة للشخصية ببراعة. بجانبها، قدّم ريان غوزمان دور نوح بإتقان، حيث نجح في إبراز الجانب القاتم لشخصية الشرير وجعلها مخيفة ومحيرة.

تمت إخراج الفيلم ببراعة من قبل روب كوهين، واستغرق تصويره 23 يومًا في لوس أنجلوس، يُعتبر “ذا بوي نيكست دور” من الأفلام الناجحة بشكل نسبي في الإيرادات، حيث وصلت الإيرادات إلى 59.2 مليون دولار أمريكي.

في الختام، يعد فيلم “ذا بوي نيكست دور” رحلة إثارة وتشويق تجذب الجمهور إلى عالم المشاعر المتقلبة والأحداث المثيرة، يُظهر الفيلم قوة جينيفر لوبيز كممثلة متعددة المواهب وتميّز ريان غوزمان في تقديم شخصية الشرير ببراعة. إنه فيلم يستحق المشاهدة لعشاق الإثارة والتشويق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.