جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق، تم الإعلان مؤخراً عن فتح باب التقديم للدورة العاشرة لمعهد إعداد مفوضي الشرطة في العراق لخريجي الدراسة المتوسطة للعامين 2022 و2023.

هذه الدورة تتيح فرصة للشباب الذكور في جميع المحافظات العراقية للانضمام إلى صفوف الشرطة والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

موعد فتح معهد مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

وفقًا للإعلان الرسمي، فإنه يمكن للراغبين في التقديم لمفوضية الشرطة القيام بذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023، وتستمر فترة التقديم لمدة 10 أيام حتى يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023.

شاهد ايضا: موعد فتح معهد مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

الشروط المطلوبة للتقديم

التقديم يتم عبر استمارة إلكترونية يجب تعبئتها بالبيانات الصحيحة. يجب على المتقدمين الاطلاع على متطلبات الشروط المعلنة من قبل وزارة الداخلية العراقية قبل تقديم طلباتهم. وفقًا للإعلان، يجب أن يكون المتقدم مواطناً عراقياً من الجنسية العراقية ويجب أن يكون حاصلاً على شهادة الدراسة المتوسطة لعامي 2022 أو 2023.

تُشدد الوزارة على أن هذه الفرصة متاحة للشباب الذكور فقط، وتطلب الإدارة مراعاة أن هذا الإعلان يشمل جميع المحافظات في العراق باستثناء إقليم كردستان.

رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

للتقديم، يجب على الراغبين زيارة موقع وزارة الداخلية العراقية والبحث عن قسم “معهد مفوضية الشرطة 2023” ومن ثم النقر على الرابط المخصص للاستمارة الإلكترونية.

بعد ذلك، يتعين عليهم ملء الاستمارة بالمعلومات المطلوبة والصحيحة. بعد الانتهاء من التقديم، يجب على المتقدمين مراجعة البيانات التي قدموها والنقر على زر “تقديم” لإكمال عملية التقديم.

تُعتبر مفوضية الشرطة في العراق فرصة مهمة للشباب الذين يتطلعون إلى مساهمة فعالة في تحسين الأمن والاستقرار في البلاد، وتقدم فرصة مهنية لاستكمال التدريب والتأهيل اللازم للعمل في صفوف الشرطة وخدمة المجتمع.

نأمل أن يستفيد الشباب العراقي من هذه الفرصة وأن يحظوا بدورة مفوضية الشرطة كفرصة للتطوير الشخصي والمهني، ولبناء وطن آمن ومزدهر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.