جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معاد نزول فيلم باربي في مصر

معاد نزول فيلم باربي في مصر ، الجمهور المصري متحمس بشدة لمشاهدة فيلم “باربي”، الذي سيصل إلى صالات السينما في مصر قريبًا! الفيلم الذي يحمل نفس الاسم الشهير للدمية العالمية المحبوبة، يقدم قصة مشوقة ومليئة بالمغامرات، ومن المتوقع أن يكون من أكثر الأفلام المنتظرة في صيف هذا العام.

فيلم باربي

الفيلم من بطولة الممثلة الشهيرة مارجو روبي، التي تجسد دور “باربي”، وتدور الأحداث حول رحلة هذه الدمية الشهيرة التي تُطرد من عالم باربي بسبب عدم اعتبارها مثالية بما فيه الكفاية. يتوجب عليها أن تثبت جدارتها وقيمتها في العالم الحقيقي، وهنا يبدأ المغامرة والإثارة.

شاهد ايضا: ارباح فيلم باربي كم بلغت وما سبب ارتفاعها ؟

معاد نزول فيلم باربي في مصر

سيتم عرض الفيلم في صالات السينما المصرية ابتداءً من يوم الأربعاء 19 يوليو 2023، وهذا يأتي قبل تاريخ إصداره في الولايات المتحدة بيومين.

ينتظر الجمهور عرض الفيلم بفارغ الصبر، حيث يتوقعون أن يكون هذا الفيلم من أجمل وأكثر الأفلام المناسبة لجميع أفراد العائلة.

الفيلم من إخراج جريتا جيرويج، وتأليفها بالاشتراك مع نواه بومباخ، وهو يجمع نخبة من النجوم العالميين والمواهب الواعدة، منهم إيسا راي، سيمو ليو، دوا ليبا، إيما مكاي، ويل فاريل، وجون سينا، وغيرهم.

من المثير أيضًا أن يوم عرض فيلم “باربي” يتزامن مع عرض فيلم آخر بعنوان “كريستوفر نولان Oppenheimer”، الذي يحكي قصة جاي روبرت أوبنهايمر مؤسس القنبلة الذرية، هذا يعني أن الجمهور سيكون على موعد مزدوج في السينما، مما يضفي جو من المنافسة والحماس على العروض السينمائية.

يتضمن فيلم “باربي” أيضًا ألبومًا موسيقيًا مليئًا بالأغاني الأصلية المميزة، بمشاركة مطربين عالميين مثل دوا ليبا، بيلي أيليش، نيكي ميناج، Tame Impala، بينك بانثاريس، دومينيك فايك، وغيرهم.

وعلى الرغم من بعض الأخبار التي تشير إلى إمكانية منع عرض الفيلم في الشرق الأوسط، إلا أن الصفحة الرسمية لسينما فوكي بمصر قد أكدت عرضه في تلك التاريخ المحدد، فلا شك أن جمهور السينما في مصر لن يفوت فرصة مشاهدة مغامرات باربي الشيقة على الشاشة الكبيرة.

عليه، علينا أن نستعد للانطلاق في رحلة مشوقة مع “باربي” في صالات السينما في مصر، ونترقب بفارغ الصبر اللقاء بأبطال الفيلم على الشاشة الكبيرة، في أحدث وأجمل مغامرات هذا الصيف!

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.