جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل العاب ناريه في قلبي مترجم كامل موقع kisskh

مسلسل العاب ناريه في قلبي حيث تزايد اهتمام الجمهور بالدراما الصينية خلال السنوات الماضية واضح بشكل لافت، فمنذ طرح المسلسل المستوحى من رواية “Waiting for You in a City” للكاتب جيو يويكسي، لاقى العمل استجابة كبيرة وحظي بتفاعل واسع على محرك البحث غوغل، إضافة إلى تقييمه العالي الذي بلغ 10/7.1 على موقع IMDB.

قصة مسلسل العاب ناريه في قلبي

تدور أحداث المسلسل حول “سونغ يان”، رئيس إطفاء يجسده الممثل يانغ يانغ، الذي يلتقي بـ “شو تشينغ”، طبيبة طوارئ تؤدي دورها وانغ شوران، بعد انفصال استمر لمدة 10 سنوات.

لقاء سونغ وتشينغ يعتبر لم الشمل بالنسبة لهما بعد فترة طويلة من الانفصال، حيث تم اضطرارهما للانفصال في شبابهما بسبب معارضة أسرية، عندما يلتقيا مجددًا، يكون هناك تغير كبير في كل منهما نتيجة طبيعة عملهما المختلفة.

تبدأ العلاقة بينهما في التحسن تدريجيًا ويتغلبان على مقاومة الأسرة المتواصلة لفك ارتباطهما، يشجعان بعضهما البعض ويحققان تقدمًا ملحوظًا سويًا، مع المحافظة على جمال المدينة الذي يعملان فيها بخبراتهما الفريدة.

أسماء الممثلين

وشارك في المسلسل الصيني الشهير، يانغ يانغ Yang Yang، وانغ شوران Churan Wang، فين تشانغ Vin Zhang، وي داكسون Daxun Wei، اساي منغ Asai Meng، تونغ يانغ Tong Yang، جينا جين Jin Chen، تشاويوي يانغ Chaoyue Yang، كي هو Ke Hu، تشوان لي Chuan Li، يوي تشانغ Yue Zhang، وانغ يانلين Yanlin Wang، مينغ فان Ming Fan، فاي باي Fan Bai، هونغ لين Lin Kong، يوكسي يانغ Yuxi Yang، وهو من إخراج Li Mu Ge، جوجوتسو كايسن.

موعد عرض المسلسل الصيني

يعرض مسلسل العاب ناريه في قلبي على قناة Hunan الفضائية تمام الساعة 20:00، كما يعرض في نفس الوقت على Mango TV Broadcast.








اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.