جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم كويت مراكش كويت كامل ايجي بست

فيلم كويت مراكش كويت كامل فهو عمل سينمائي كويتي بالكامل، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم البارزين، بما في ذلك الفنان الكويتي أحمد العونان الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية في الفترة الأخيرة.

تضم قائمة أبطال الفيلم أيضًا الفنان سلطان الفرج، ومحمد عاشور، وزهير الزهراوي، والفنانة المغربية فرح زرويل، وتمت كتابة السيناريو وإخراجه بواسطة علي هاشم الموسوي.

قصة فيلم كويت مراكش

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يسافر مجموعة من الأصدقاء إلى المغرب لتنفيذ مشروع هناك، ومع بدء تنفيذ خطتهم، يواجهون العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي تعرقل تحقيق هدفهم الذي سافروا من أجله.

أسماء الممثلين في الفيلم

يقوم أحمد العونان بدور “تاجر كويتي يستورد السلع من المغرب لبيعها في الكويت”، في حين يجسد محمد عاشور دور “أخ زوجته” الذي يقع في حب فتاة مغربية خلال رحلاته التجارية، يتورط الاثنان معًا في قضية نصب تديرها شخصية نصابة يعيش في مراكش ويجسدها سلطان الفرج.

يتعرضون لمحاولة احتيال من قبل تاجر مقيم في المغرب منذ سنوات، حيث يغريهم بشراء سلع مغشوشة وشراء منازل وهمية، ومع ذلك، تقوم الشرطة الكويتية بمطاردته والقبض عليه في المطار.

يعتبر فيلم “كويت مراكش كويت” ثاني فيلم خليجي يتم عرضه في صالات السينما في السعودية خلال شهر نوفمبر الحالي، بعد عرض فيلم “1 2 3 أكشن” للفنانة ميساء مغربي في الأيام الماضية، حضر عرض الفيلم الأول عدد كبير من أبطاله.

يتميز الفيلم بمغامرة سينمائية غنية بالأحداث المثيرة والمشاهد المثيرة، إلى جانب الكوميديا المتناغمة التي تخدم السياق الدرامي للعمل مثل مسلسل القلب المشتعل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.