جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صورة الاميرة رجوة ال سيف بملابس البحر تثير جدلا

صورة الاميرة رجوة ال سيف حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة عفوية لأفراد الأسرة الهاشمية وهم يستمتعون بالاستجمام والنزهة داخل سيارة “Golf Cart” المخصصة للتنقلات الداخلية.

الصورة تظهر ولي العهد، الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، بالإضافة إلى الملكة رانيا العبدالله، حيث كان الأمير الحسين يقود السيارة ويرافقه زوجته ووالدته، نشرت الملكة رانيا الصورة على حسابها في “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “في صن فالي، أسعد الله صباحكم وجمعة مباركة”.

صورة الاميرة رجوة ال سيف

ويُعَدّ هذا الظهور الثالث للأميرة رجوة بعد زواجها من ولي العهد الأردني في حفل زفاف أسطوري أُقيم في العاصمة عمان في يونيو من العام الماضي.

لفتت الملكة رانيا الأنظار بتواضعها في صورة الاميرة رجوة حيث جلست في المقعد الخلفي للسيارة، الأمر الذي أثنى عليه البعض، وأحد المتابعات علقت قائلة: “ملكة راقية لا تتدخل بين الزوج وزوجته حتى بالجلوس بالسيارة”، وتابعت: “بعض الحموات لا يعرفن كيف يحترمن حياة الزوجين ومع ذلك يتكبرن”.

وشاركت الملكة رانيا أيضًا صورًا أخرى تجمعها بالملك عبد الله الثاني، وولي العهد، والأميرة رجوة خلال تواجدهم في منتجع صن فالي بولاية أيداهو في الولايات المتحدة الأمريكية، صن فالي هو منتجع شهير للتزلج والاستجمام، ويُقام فيه العديد من المؤتمرات والملتقيات.

وشارك الملك عبد الله الثاني في الملتقى الاقتصادي الذي يُعقد سنويًا في صن فالي بولاية أيداهو، بحضور قيادات سياسية واقتصادية وإعلامية أمريكية ودولية لمناقشة التطورات السياسية والاقتصادية العالمية برفقة سيليا ليمام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.