جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات موظف اقتراع

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات موظف اقتراع، تشهد العراق حالياً استعدادات كبيرة لانتخابات عامة هامة في عام 2023، حيث بدأت مراكز التسجيل في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات استقبال الناخبين لتحديث البيانات الخاصة بهم، وفي مقالنا سوف نتعرف على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات موظف اقتراع، تابعنا.

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات موظف اقتراع

قد أعلن مجلس المفوضين بالفعل عن إجراء انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة في بعض الأقاليم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن فتح باب التقديم للدورة العاشرة لمعهد إعداد موظفي الاقتراع للذكور الذين يحملون شهادة الدراسة المتوسطة.

يشترط على المتقدمين لهذا المنصب امتلاك بطاقة الناخب ويشمل القبول للعديد من الفئات الأخرى منها موظفو دوائر الدولة والطلاب الجامعيين وخريجي الدبلوم والبكالوريوس.

شاهد ايضا: طاقة استيعاب الجامعات التونسية 2023

رابط المفوضية العليا المستقلة للانتخابات موظف اقتراع

للتسجيل، قامت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بإطلاق موقع إلكتروني ihec.iq لتقديم استمارة موظف الاقتراع لعام 2023، سيكون هذا الموقع مفتوحاً للتسجيل لمدة 15 يومًا فقط، اعتبارًا من 23 يوليو إلى 6 أغسطس 2023، ويجب على الراغبين في التقديم اتباع خطوات التسجيل المحددة وتقديم المستندات المطلوبة للتأهل.

تعكف الحكومة العراقية على توفير جميع الإجراءات والإمكانيات الضرورية لضمان عملية التصويت الديمقراطية والنزيهة، يُعَدُّ اختيار موظفي الاقتراع بعناية بالغة أمرًا حاسمًا لضمان نجاح العملية الانتخابية وتحقيق مصداقية النتائج.

تأتي هذه الانتخابات في ظل الرغبة الشديدة للشعب العراقي في تحقيق التغيير وتعزيز الديمقراطية في البلاد. من المتوقع أن تشهد الانتخابات مشاركة واسعة من الناخبين الذين يتطلعون إلى اختيار ممثلين يمثلون مصالحهم ويعملون على تحقيق الاستقرار والتنمية في العراق.

وبهذه التطورات الهامة والملموسة، يتوجب على جميع المواطنين العراقيين المؤهلين للتصويت وتولي مهام الاقتراع أن يكونوا على استعداد للتسجيل والمشاركة في هذه الانتخابات الحاسمة.

وباستخدام الموقع الإلكتروني ihec.iq، يمكن للموظفين المحتملين تقديم استماراتهم للترشح لهذا الدور الحيوي في تحقيق إرادة الشعب العراقي وتشكيل مستقبل أفضل للبلاد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.