جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل نبض القلب الكوري مترجم

مسلسل نبض القلب الكوري مترجم حيث نقدم في هذا المقال كافة التفاصيل حول مسلسل “نبض القلب” الكوري، بما في ذلك موعد عرضه وقصته، يتم عرض المسلسل في كوريا الجنوبية وقد أثار إثارة كبيرة بين الجماهير، مما دفع الكثيرين للبحث عن معلومات حول موعد عرضه وقصته.

يحمل المسلسل الكوري اسم “نبض القلب” بالإنجليزية “Heartbeat”، ويُعرف أيضًا بأسماء أخرى مثل “My Heart Beats” و “My Heart is Beating”، يجب التفريق بينه وبين المسلسل الطبي الذي يحمل اسم مشابه وتم إنتاجه في تركيا.

قصة مسلسل نبض القلب

تدور قصة مسلسل “نبض القلب” الكوري في إطار دراما خيالية رومانسية حول “سيون وو هيول” مثل العظماء السبعة، الذي يكون نصف إنسان ونصف مصاص دماء، يحاول بشدة أن يصبح إنسانًا كاملًا، لكنه يفقد فرصته بسبب حادث مصيري واحد يحدث مرة كل 100 عام، يتقاطع طريقه مع “جوو إن هي”، امرأة باردة تفتقر إلى الإنسانية على الرغم من كونها إنسانة.

بالنسبة لموعد عرض مسلسل “نبض القلب” الكوري، بدأ عرضه في 26 يونيو 2023، ويعرض حلقتين في الأسبوع، يومي الإثنين والثلاثاء على قناة KBS2، ستتم ترجمة الحلقات في اليوم التالي، وسيتاح للمشاهدين إمكانية مشاهدة حلقات المسلسل مترجمة بمجرد عرضها.

يتكون المسلسل من 16 حلقة يتم بثها على مدار ثمانية أسابيع، وسوف توفر وكالة جورتن الإخبارية إمكانية مشاهدة الحلقات المترجمة فور عرضها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.