جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل القلب المشتعل مترجم كامل من الحلقة 1 على موقع kisskh

مسلسل القلب المشتعل حيث بدأ عرض مسلسل الدراما الذي يركز على رجال الإطفاء في الخامس من يوليو، وذلك بفارغ الصبر وسط شائعات عن علاقة حب حقيقية بين الأبطال.

لكن المسلسل أثار الجدل بسبب النقد اللاذع لأداء البطل الذكري، يانغ يانغ، وشخصيته المزعجة والأداء السيئ، إلى جانب قصة المسلسل التي يروج لها وتعتبر قديمة ومملة.

مسلسل القلب المشتعل والتهجم على الإناث

استغرق المشاهدون منتقدين وقاموا بإشارة إلى الشخصية الرئيسية سونغ يان (يانغ يانغ) وهو يمتلك شخصية متكبرة وعنيفة، والتي ربما كانت تناسب في مسلسلات الأيدول في الماضي، ولكنها غير مبررة في هذا العصر والزمان، خاصة أن الكثير من المشاهدين كانوا غاضبين من الهجمات اللفظية المتواصلة التي يوجهها سونغ يان للبطلة التي تؤدي دورها وانغ شوران.

وعلق العديد منهم على أن حتى جاذبية النجم لا تستطيع إنقاذ سمعة الشخصية التي تُظهر سلوكًا سيئًا وغير مرغوب فيه لدى المشاهدين الإناث.

المسلسل مترجم في موقع kisskh

قدم يانغ يانغ تجربة جديدة في مجال الدراما الرومانسية الحديثة من خلال الحلقة النهائية من المسلسل “You Are My Glory”، حيث أثار ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين سارعوا لمشاهدتها عبر موقع iQiyi مما أدى إلى تعطل خوادم Tencent مؤقتًا.

حصل يانغ يانغ على مكانة متينة بين نجوم الدراما الصينية، وتمت مدحه على التخلص من أسلوبه الفني المشكوك فيه، وتفاعل المعجبين مع سحره الشخصي وشخصيته الهادئة والمتواضعة.

على العكس من ذلك، أعرب المعجبون عن خيبة أملهم لأن التعابير الخشبية عادت في مسلسل “Fireworks of My Heart”، حيث ظهرت الحاجبان المجتمعين والذقن الصلبة في الحلقات الأولى.

ولم يروق الأجواء الغطرسة والمتكبرة التي يجسدها يانغ يانغ في شخصيته بمسلسل العاب نارية، وبينما ترتفع مواضيع ذات صلة في ترتيب البحث على موقع Weibo، يتهم تمثيل يانغ يانغ لمهنة رجال الإطفاء بإظهارهم بصورة سلبية.








اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.