جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية بيكابو كاملة للاطفال

تم تنظيم عروض مسرحية بيكابو على خشبة مسرح “الكشافة”، حيث حضر الأطفال لمشاهدتها. تأليف إبراهيم نيروز وإخراج ALj sisters، وتشارك في بطولتها الجود البعنون والجوري البعنون ووضحة الأيوب.

تم تقديم عروض المسرحية خلال أيام عيد الفطر السعيد، حيث تنوعت العروض بين الغنائية والاستعراضية والتربوية والكوميدية وأجواء الرعب وغيرها. تم الإعلان عن 21 عرضًا مسرحيًا، ويمكن للجمهور اختيار ما يناسبه منها كما حدث في مسرحية العظماء السبعة.

لماذا سميت مسرحية بيكابو ؟

وبالنسبة لحقائب اليد، توجد بعض الحقائب التي أصبحت أيقونات ودخلت التاريخ، مثل حقائب “كيلي” و”بيركين” من دار هيرميس، و”شانيل 55″ و”ليدي ديور”، ومن بين تلك الحقائب، تتميز حقيبة “بيكابو” من دار “فندي”.

تعتبر حقيبة “ذي باغيت” من دار “فندي” أحد التصاميم الأكثر تأثيرًا وشعبية، ولكن حقيبة “بيكابو” تحتل مكانة خاصة في سوق حقائب اليد وفي قلوب النساء. المُصممة سيلفيا فانتوريني فندي وصفت الحقيبة بأنها لا تعترف بزمن، وتُعد رمزًا للحاضر والمستقبل.

وفيما يتعلق بحقيبة مسرحية بيكابو من دار “فندي”، تعتبرها المصممة سيلفيا فانتوريني فندي لا تقتصر على الاستمتاع بها في الوقت الحالي فقط، بل تعتبرها استثمارًا للحاضر والمستقبل، إنها تمتلك جاذبية خاصة في سوق حقائب اليد وتحظى بمكانة مميزة في قلوب النساء الراغبات في الأناقة والاستقلالية.

تجمع حقيبة “بيكابو” بين التصميم الأنيق والعملي، وتتميز بشخصية فريدة تجذب الأنظار، تعكس هذه الحقيبة رؤية دار “فندي” الإبداعية وتفردًا في تصميمها، وقد أصبحت رمزًا للفخامة والأناقة، حيث يمكن رؤية العديد من النساء الرائدات يحملنها بفخر وثقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيبة “بيكابو” تتمتع بجودة عالية في الصنع واهتمام دقيق بالتفاصيل، مما يجعلها تحظى بقيمة استثنائية قد تصل قيمتها في المزادات العالمية لمستوى يعادل قيمة الذهب أو أكثر.

لذلك، فإن حقيبة “بيكابو” تظل رائجة ومحبوبة على مر الزمان، وستستمر في الاستحواذ على قلوب النساء المهتمات بالموضة والأناقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.