جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم شوقر دادي 2023 كامل على ايجي بست

فيلم شوقر دادي 2023 كامل على ايجي بست حيث أعلن الفنان بيومي فؤاد أن فيلم “شوجر دادي” يتصدر قائمة الأفلام الأكثر حضورًا في دور العرض السعودية.

وقام بيومي بنشر فيديو على حسابه الرسمي في إنستجرام يجمعه بالفنانة جوهرة وهما يؤدون مقطعًا كوميديًا، وأشار فيه إلى أن “شوجر دادي” يحتل المركز الأول في السعودية كما حدث مع مسلسل رشاش.

فيلم شوقر دادي 2023

وتم نشر قائمة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع تضمنت أعلى 10 أفلام تحقيقًا للحضور في شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع، وتصدر فيلم “شوجر دادي” القائمة في الأسبوع الأول من عرضه، متفوقًا على جميع الأفلام بما في ذلك “قندهار”.

ويستمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة حيث يتصدر شباك التذاكر لليوم السادس على التوالي، حيث تجاوزت إيراداته مليوني جنيه منذ بدء عرضه يوم الأربعاء الماضي، الأمر الذي شكل صدمة لصناع الفيلم من ممثلين ومنتجين وطاقم فني بشكل كامل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يعاني من أزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، مما يؤدي إلى انقلاب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب بشكل لم يكن يصدق على الإطلاق.

يشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي وتامر هجرس وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومي الغيطي ومحمد محمود وفرح الزاهد، ويتميز الفيلم بتأليف لؤي السيد وإخراج المبدع محمود كريم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.