جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى يبدأ تسجيل نظام نور أول ابتدائي 1445 في السعودية

نظام نور هو نظام تعليمي إلكتروني يستخدم في المملكة العربية السعودية، والذي يساعد الطلاب والمعلمين على إدارة العملية التعليمية بشكل أفضل خاصة عندما نتحدث عن تسجيل نظام نور أول ابتدائي 1445.

بشكل عام، يختلف تاريخ بدء تسجيل نظام نور للطلاب المستجدين من سنة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى، حيث تحدد مواعيد التسجيل وفقًا لتوجيهات وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ومنصة نظام نور ذاتها.

بالتالي، ينبغي عليك الاتصال بالمدرسة أو وزارة التعليم في منطقتك لمعرفة تفاصيل أكثر حول موعد بدء التسجيل في نظام نور للعام الدراسي 1445 هـ/2024 م.

متى يبدأ تسجيل أول ابتدائي 1445

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء التسجيل في نظام نور للعام الدراسي 1445 هـ/2024 م عند اقتراب بدء العام الدراسي، ومن الممكن أن تعلن عن ذلك عبر موقعها الرسمي أو عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.

بشكل عام، يتم إعلان مواعيد التسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين عادة خلال الفترة من شهر شوال إلى شهر ذو القعدة من كل عام، ويمكن لأولياء الأمور الحصول على المعلومات الدقيقة حول ذلك من المدارس أو منصة نظام نور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.