جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بالعراق

تعمل الحكومة العراقية على توفير العديد من الخدمات الاجتماعية للمواطنين العراقيين، ويعتبر المعين المتفرغ واحدة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها الحكومة لدعم المواطنين في مختلف الجوانب الاجتماعية.

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 اضغط هنـــا

أبرز إنجازات المعين المفرغ في العراق ما يلي:

1- برنامج المعين المتفرغ: يهدف هذا البرنامج إلى توفير الدعم المالي والمساعدات الغذائية والصحية والتعليمية والإسكانية للأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة من الحروب والنزاعات.

2- برنامج توفير الدعم النفسي والاجتماعي: يهدف هذا البرنامج إلى توفير الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال الذين يعانون من الصدمات النفسية والنفسانية الناتجة عن الحروب والنزاعات والتحديات الاجتماعية الأخرى.

3- برنامج توفير الرعاية الصحية: يتضمن هذا البرنامج توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين العراقيين في مختلف المدن والمحافظات في العراق.

4- برنامج توفير الإسكان: يهدف هذا البرنامج إلى توفير الإسكان اللائق للأسر المحتاجة والمتضررة من الحروب والنزاعات.

5- برنامج توفير فرص العمل: يهدف هذا البرنامج إلى توفير فرص العمل والتدريب المهني للشباب والباحثين عن العمل في مختلف المجالات.

يجب الإشارة إلى أن هذه الإنجازات ومن ضمنها المعين المتفرغ هي بمثابة نماذج عامة، ومن الممكن أن يكون هناك المزيد من البرامج والخدمات المتاحة في المناطق المختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.