جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل فان بيرسي مسلم ؟

هل فان بيرسي مسلم ؟، يرغب الكثير من الأشخاص والمستخدمين وعشاق اللاعب الإنجليزي من معرفة حقيقة دخوله الديانة الإسلامية، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

من هو فان بيرسي ؟

هو لاعب كرة القدم الهولندي السابق. اسمه الكامل روبن فان بيرسي ولد في 6 أغسطس 1983 في روتردام، هولندا. كان يلعب في مركز مهاجم. اشتهر بمهاراته الفردية وقوته في التسديد والتمرير، وكان يُعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الهولندية.

في مسيرته الاحترافية، لعب فان بيرسي لعدد من الأندية الكبيرة في أوروبا، بما في ذلك فيورنتينا الإيطالي وأرسنال الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وفنربهتشه التركي. حقق ألقاب عديدة مع أندية الدوريات التي لعب فيها، بما في ذلك بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال، وكأس الدوري التركي مع فنربهتشه.

كما شارك فان بيرسي أيضًا مع المنتخب الهولندي لكرة القدم، حيث كان جزءًا من فرقه في كأس العالم FIFA وكأس الأمم الأوروبية. كان لاعبًا مؤثرًا في المنتخب الهولندي، حيث سجل العديد من الأهداف وكان قائدًا للفريق في فترة من الزمن. في 2017، اعتزل فان بيرسي اللعب الدولي واعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الهولندية.

اقرأ المزيد عن: من هي زوجة اللاعب زكريا بوخلال ؟

هل فان بيرسي مسلم ؟

تُثار الكثير من الشائعات التي تفيد بإسلام اللاعب الهولندي، ولكن في الحقيقة حتى هذه اللحظة لا يوجد أي إعلان رسمي من قبله شخصياً يؤكد اعتناقه الديانة الإسلامية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.