جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض فيلم evil dead rise في مصر

موعد عرض فيلم evil dead rise في مصر، يبحث الكثير من الجماهير المصرية المتابعة للأفلام الأجنبية خاصة الرعب منها عن مود عرض هذا الفيلم في دور السينما المصرية، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

شاهد فيلم evil dead rise مترجم كامل

تصدر هذا الفيلم الفرنسي محركات البحث جوجل، وهو فيلم حديث تم عرضه للمرة الأولى بتاريخ 19 من شهر إبريل للعام 2023م في دور العرض الفرنسية، وبعدها تم نشره في السينما العربية.

قصة فيلم  evil dead rise كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول شقيقتين بعد سنوات من الفراق يلتقيان ويلتم شملهما مجدداً، ولكن في ظروف غامضة، تصعد الشياطين وتظهر لهم وتهدد حياتهم بالخطر، ليجدوا أنفسهم فجأة في صراع مع هؤلاء الشياطين ويواجهوهم بما استطاعوا من قوة للاستمرار في الحياة.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج وتأليف لي كرونين وساعده في التأليف سام ريمي، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم مثل: أليسا ساذرلاند، و ليلي سوليفان، ومورجان ديفيس، ونيل فيشر، وجابرييل إيكولز، وجايدن دانيلز، وغيرهم الكثير من النجوم الذين وضعوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم رعب the conjuring 2 مترجم كامل

موعد عرض فيلم evil dead rise في مصر

بعد أن تم عرض الفيلم للمرة الأولى بتاريخ 19 إبريل في دور السينما الفرنسية، بدأت الشركة المنتجة بتوزيعه على الدور السينما العالمية و العربية، ومن ضمنها جمهورية مصر العربية، التي من المقرر عرض الفيلم بتاريخ 20 من شهر إبريل للعام 2023م.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.