جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الشيخ عبدالله كامل على ويكيبيديا ؟

من هو الشيخ عبدالله كامل على ويكيبيديا ؟، بعد انتشار أخبار وفاة هذا الداعية المصري الذي له الكثير من الفضل في نشر الدين الإسلامي في عدد كبير من الدول، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث حول تفاصيل أكثر عن حياته وحقيقة وفاته، وخلال المقال التالي تفاصيل أكثر حول ذلك.

من هو الشيخ عبدالله كامل على ويكيبيديا ؟

يعتبر من أبرز علماء الدين في جمهورية مصر العربية، وهو مصري الجنسية واسمه الكامل عبد الله أحمد كامل، ولد في العام 1985م، في محافظة الفيوم، وهو كفيف ولكن القرآن أنار بصيرته، وهو داعية إسلامي بالإضافة إلى عمله كمقدم برامج دينية ومنشد، حيث أنه يمتلك صوت جميل، وساعد في نشر الدين الإسلامي بعدد من الدول.

استطاع الشيخ حفظ القرآن الكريم كامل، وأكمل تعليمه ودراسته المدرسية والجامعية في الفيوم، وذلك على طريقة برايل وهي خاصة بالمكفوفين، كما أن الشيخ شارك في العديد من المسابقات الخاصة بالمزمار الذهبي التي تقيمها قناة الفجر، واستطاع الحصول على المركز الأول بسبب صوته العذب في قراءة وتجويد القرآن.

اقرأ أيضاً: هل خبر وفاة الفنان حسن البلام حقيقي ؟

حقيقة وفاة الشيخ عبد الله كامل

انتشرت أخبار تفيد بوفاة الشيخ صباح اليوم الخميس بتاريخ 27 من شهر ابريل من العام 2023م، ويقابله 7 شوال من العام 1444هـ، وذلك على إثر سكتة قلبية مفاجأة، وقد نفى علماء الدين والكثير من الشيوخ في الوطن العربي رحيل الشيخ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.