جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل دكة العبيد

كم عدد حلقات مسلسل دكة العبيد، يرغب الكثير من متابعين هذا المسلسل السعودي من معرفة عدد حلقاته، بعد أن انتشر اسمه بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

قصة مسلسل دكة العبيد على ويكيبيديا

تدور أحداث هذا المسلسل السعودي في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، ويتحدث عن بداية قرن العشرين والتطور الهائل الذي حصل في المملكة العربية السعودية، ويتناول هذا المسلسل قصص 5 شخصيات وهي قصص مؤثرة يجمعها أمر واحد ولكن تفرقهم أمور كثيرة وهم في أماكن مختلفة.

اسماء ممثلين المسلسل

إن هذا العمل من إخراج المخرج الأسعد الوسلاتي، وسكريبت ملابس مي وائل، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وشارك في التمثيل نخبة من نجوم الخليج والممثلين البارعين مثل: أبكشا بوروال وفايز بن جريس، والعنود سعود، ونتاشا شوفاني وهاشم نجدي، وعبد الله بن حيدر، وحكيم جمعة، وسعيد القحطاني، ونك كورنويل، وشانون جاسكينـ وأفانت سترينجل، وديان بيمانز، وميليسا دي مول، وجوستينا بيوساه، وأوسكار فوروندا وغيرهم الكثير.

كم عدد حلقات مسلسل دكة العبيد

يتساءل الكثير من المستخدمين عن عدد حلقات هذا المسلسل السعودي الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً، واستطاع حصد نجاحات كبيرة، وهو مكون من 9 حلقات، ويعتبر من المسلسلات القصيرة.

اقرأ المزيد عن: موعد عرض مسلسل جول جمال على قصة عشق

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.