جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم اجر عمرو سعد في مسلسل الاجهر ؟

كم اجر عمرو سعد في مسلسل الاجهر ؟، بعد انتهاء مسلسل الأجهر الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام 2023م، والذي تكون من 30 حلقة متتالية، بدأ الكثير من مشاهدين المسلسل ومحبي الفنان عمرو سعد عن التساؤل حول الأجر الذي تقاضاه عن دوره في المسلسل، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

مسلسل الاجهر 2023م

يعتبر من المسلسلات التي دخلت المنافسة الرمضانية واستطاعت إبراز نفسها بسبب قصة المسلسل وأحداثه التي تدور حول الحياة الاجتماعية الشعبية في جمهورية مصر العربية، وتتمحور القصة حول بطل المسلسل الذي يُدعى ” مصطفى الأجهر”، وهو شخص هارب من العدالة وذلك بتهمة قتل والدته، ويحاول السفر من أجل الهرب والتخفي ولكن جميع محاولته تفشل، ويضطر للانخراط مع الطبقة المخملية التي تحاول استغلاله في الاتجار بالألماس والذهب ولكنه يحاول دائماً الحفاظ على أخلاقه العالية والصفات النبيلة التي تربى عليها.

اقرأ المزيد عن: كم اجر احمد داش في مسلسل جعفر العمدة ؟

كم اجر عمرو سعد في مسلسل الاجهر ؟

في الحقيقة لا يوجد أي معلومات سواء رسمية أو غير رسمية عن الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري عمرو سعد عن مسلسل الأجهر، ولم يتم التصريح من قبل الفنان أو الشركة المنتجة أو المقربين حول ذلك، وفي سؤال الفنان عن كونه من الفنانين الذين يتقاضون أعلى الأجور في مصر، رد بعدم المعرفة عن ذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.