جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل طاش ما طاش العودة alooytv joootv

شاهد مسلسل طاش ما طاش العودة alooytv joootv، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل الخليجي الذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من المسلسلات الخليجية الذي تربى عليها جيلاً بأكمله، فهو من أقدم المسلسلات الكوميدية التي من بطولة ناصر القصبي.

شاهد مسلسل طاش ما طاش العودة alooytv joootv

استطاع المسلسل المحافظة على قوته وصدارته خلال التسعة عشر عاماً منذ إصداره الأول له في العام 1993م، وهو من المسلسلات التي يتفق عليه مئات المشاهدين، ويحظى باقبال كبير، حيث أنه يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية.

يتناول المسلسل في كل يوم موضوع مختلف عن الذي قبله، ويسلط الضوء على الكثير من الموضوعات الشائعة في المجتمعات الخليجية بشكل كوميدي وفكاهي.

طاقم عمل مسلسل طاش ما طاش

انطلقت أولى حلقات المسلسل بتطور كبير وفارق ملاحظ بعد انقطاع عدة سنوات، وعاد تحت عنوان طاش العودة، وهو من تأليف عنبر الدوسري بالشراكة مع أماني السليمي، ومن إخراج محمد القفاص، بينما شارك في التمثيل كوكبة من نجوم الخليج مثل: ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، وفهد الحيان، ويوسف الجراح، وحبيب الحبيب، وريمان منصور، وريم عبد الله، وبشير الغنيم، و تركي السدحان، وعبد الله السناني ومحمد العيسى، وسناء بكر يونس، ومحمد العبد الله وأسماء الحسن، وسعد الصالح، ومحمد الزهراني، وإلهام علي، وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل الشركة الناشئة asia2tv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.