جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم the gangster the cop the devil 2019 مترجم ماي سيما

شاهد فيلم the gangster the cop the devil 2019 مترجم ماي سيما، يرغب الكثير من الأشخاص بالوصول إلى هذا الفيلم الأجنبي الذي يعتبر من الأفلام الأجنبية الأكثر مشاهدة.

تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عنه، وهو فيلم درامي اكشن وجريمة، صدر في العام 2019م، ولاقى إقبالاً كبيراً.

شاهد فيلم the gangster the cop the devil 2019 مترجم ماي سيما

حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، واستطاع لفت الأنظار إليه بسبب محتواه الأكشن المثير للاهتمام والمليء بالتشويق والإثارة، واستطاع حصد مشاهدات كبيرة جداً، منذ الإصدار الأول له في العام 2019م.

قصة فيلم the gangster the cop the devil كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول رئيس عصابة يتعرض لحادثة إغتيال مستهدفاه بشكل مباشر، ولكنه ينجو منها بأعجوبة، الأمر الذي يدفعه لتكريس حياته للبحث عن الشخص الذي خلف تلك العملية، وتبدأ جملة من الأحداث الشيقة والمغامرات، حيث يستطيع أن يتحد مع ضابط شرطة للوصول إلى المجرم، فمن الذي يستطيع الوصول إليه أولاً.

حقق الفيلم إيرادات عالية وكبيرة، واستطاع الحصول على شهرة واسعة وكبيرة، وتم إصدار النسخة الأجنبية في العام 2019، ومن ثم تمت ترجمته إلى اللغة العربية وعدة لغات أخرى.

اقرأ المزيد عن/ مشاهدة فيلم bruce almighty مترجم كامل ايجي بست

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.