جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf، تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل بعد أن انتشر اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي وتداولها عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية.

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf

تفاعل الكثير من محبي قراءة الروايات مع هذه الرواية، وقد بيعت أكثر من 350 ألف نسخة منها، بالإضافة إلى أنها نفذت من المكتبات بعد صدورها بساعة فقط، وبذلك فقد تكون كسرت جميع الحواجز وحققت أكبر نجاح في تاريخ الروايات والكتب، وحصدت نسبة قراءة عالية جداً.

ملخص رواية الرهينة سارة ريفانس 

تدور أحداث قصة الرواية التي كتبتها المؤلفة الجزائرية سارة ريفانس والتي أحدث بها ضجة كبيرة حول شخصية الفتاة سارة التي يتم اختطافها من قبل عصابة مجرمة، وتوضع في ظروف قاسية جداً تجعلها تضطر للعيش في ظروف صعبة، وتبدأ بعدها العديد من الأحداث التي تجذب القارئ لمتابعة القراءة وتثير اهتمامه للاستمرار حتى النهاية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات التي تقودها الفتاة سارة والتي تفاعل معها الكثير من القرّاء.

الجدير بالذكر أن هذه الرواية تفاعل معها الكثير من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلق عليها الكثير من النقاد والأدباء، واثنوا عليها بسبب أحداثها الرائعة والمتسلسلة والجذابة، وأسلوب الكاتبة المميز والمكتوب بأنقى العبارات وأجمل المصطلحات القريبة من القرّاء والناس لتسهيل الفهم عليهم.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf كاملة مجانا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.