جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل تطبيق العد التنازلي للبكالوريا 2023 في الجزائر

تحميل تطبيق العد التنازلي للبكالوريا 2023 في الجزائر، بالتزامن مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية للبكالوريا 2023 في الجمهورية الجزائرية، بدأ الكثير من الطلاب بالبحث عن تطبيق العد التنازلي.

حيث تصدر تطبيق العد التنازلي الخاص بالبكالوريا للعام 2023م محركات البحث جوجل وذلك بسبب تكرار البحث عنه، ومن خلال موقع جورتن نيوز سنقدم لكم التفاصيل كاملة بهذا الشأن.

الجدير بالذكر أن الطلاب والطالبات يتجهزوا للاختبارات النهائية من خلال مراجعة دروسهم والمواد والمقررات الدراسية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم في الجزائر، والتي من شأنها أن تأتي في الاختبارات النهائية، ويتم تقييم الطلبة بناء على ما قدموه في أوراق الاختبار.

حيث تعتبر البكالوريا من أهم المراحل الدراسية في حياة أي إنسان، كونها مرحلة فاصلة وحاجز فاصل بين أحلام وطموح الطلاب فيما يتعلق بدخول التخصص الجامعي الذي يرغبوا بالانتساب إليه.

تحميل تطبيق العد التنازلي للبكالوريا 2023 في الجزائر

وفقاً لوزارة التربية والتعليم في الجزائر التي قامت بتأجيل موعد الاختبارات النهائية، وتحديد موعد جديد والمقرر عقده في تاريخ 18 جوان من العام 2023م، حيث يستعد الطلبة لإجراء الاختبارات من أجل اجتياز شهادة البكالوريا والانتقال إلى المرحلة الجامعية.

اقرأ المزيد عن: كيفية حساب المعدل الفصلي للثانوية 2023 في الجزائر

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.