جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل dexter new blood على تليجرام

مشاهدة مسلسل dexter new blood على تليجرام، تصدر هذا المسلسل الأمريكي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ويبحث الكثير من محبي الرعب والدراما والتشويق عنه لمشاهدته بالكامل، وخلال المقال التالي التفاصيل الكاملة حول المسلسل.

مشاهدة مسلسل dexter new blood على تليجرام

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الأكثر مشاهدة والتي تجري عليها بحثاً مكثفاً عبر محركات البحث، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ الإصدار الأول له في العام 2021م، وهو مسلسل إثارة وتشويق، ومليء بالأحداث والمغامرات الشيقة.

قصة مسلسل dexter new blood كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يُدعى “ديكستر”، حيث يستكمل مشواره بعد وفاة “ديبرا”، وهو مصنف كأخطر قاتل متسلل في العالم كله، وأصبح مطارد من قبل السلطات ويحاول جاهداً التخفي والهروب من حياته القديمة.

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من تأليف كلايد فيليبس بالشراكة مع جيف ليندسي ومن إخراج كلٍ من: سانفورد بوكستافير، وماركوس سيجا، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم الأمريكيين مثل: مايكل سي. هول، و جاك ألكوت، وجوني سيكويا، وجوليا جونز، وآلانو ميللر، وجينفير كاربنتر، وديفيد ماغيدوف، وأوسكار ويلبيرج، وجيمي تشونج وستيف م.روبرتسون، ومايكل سيريل كريتون، وشولر هنسلي، وجينزل حيمينيز وداستن تاكر، وغيرهم الكثير من النجوم الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم مغامرات كوكو 2023 كامل على ايجي بست

الجدير بالذكر أن المسلسل له عدة أجزاء، وهذا الموسم التاسع له، وقد استطاع المحافظة على قوته وسيطرته على تشويق المشاهد لمتابعة ومواصلة متابعته حتى الوصول إلى الجزء التاسع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.