جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هوية يوم العلم السعودي 2023 1444

هوية يوم العلم السعودي 2023 1444، يبحث الكثير من السعوديين عن الهوية البصرية الخاص بيوم العلم السعودي، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

ما هو يوم العلم السعودي؟

يعتبر مناسبة وطنية سعودية، تم إصدارها بمرسوم ملكي بأن يكون يوم 11 من شهر مارس من كل عام يوماً خاصاً بالاحتفال بالعلم السعودي، واعتبار هذا اليوم إجازة رسمية وطنية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

ويعتبر العلم السعودي من الأعلام الذي اتخذ اللون الأخضر له، ومرسوم عليه شعار السيف مضاف له كلمة ” لا إله إلّا الله محمد رسول الله “، ويُشار رمز السيف إلى القوة.

تم تأسيس هذه الراية في عهد الإمام محمد بن سعود المؤسس الأول، واستمرت في عهد ابنه الإمام عبد العزيز بن محمد، و ابنه أيضاً الإمام سعود بن عبد العزيز وابنه الإمام عبد الله بن سعود.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل بهذه المناسبة وتقدم العديد من الفعاليات، كما أن الكثير من المتاجر الإلكترونية تقدم العروض والتخفيضات للاستقطاب الزبائن والعملاء لها.

اقرأ أيضاً: صور عن يوم العلم السعودي 2023 1444

هوية يوم العلم السعودي 2023 1444

في الحقيقة لم يتم تحديد حتى الآن الهوية البصرية الخاصة بالعلم السعودي ولم تعلن هيئة الترفيه في السعودية عن أي هوية متعلقة بهذه المناسبة السعودية المميزة.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.