جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض جون ويك 4 في مصر

موعد عرض جون ويك 4 في مصر، ينتظر المشاهدين ومحبي متابعة الأفلام الأكشن عن موعد طرح فيلم جون ويك في جزئه الرابع بمصر، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

تصدر هذا الفيلم الأمريكي محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من محبي أفلام الأكشن والإثارة متابعته فور صدوره، حيث أعلنت الشركة المنتجة للفيلم أن تم تصوير غالبية مشاهد الفيلم بفرنسا وألمانيا واليابان والعاصمة الأمريكية نيويورك.

موعد عرض جون ويك 4 في مصر

أعلنت الشركة المنتجة أن موعد إصدار الفيلم سيكون بتاريخ 24 من شهر مارس للعام 2023م في دور السينما الأمريكية، ومن المقرر نزوله بعد ذلك في بقية دول العالم ولا سيما جمهورية مصر العربية.

قصة فيلم جون ويك 4

تدور أحداث قصة الفيلم المكون من سلسلة أجزاء وصلت إلى الجزء الرابع والتي ترتبط بالأجزاء السابقة، المليئة بالأحداث الشيقة والمثيرة والمشاهد القتالية والأكشن، حيث ينتظر آلاف المشاهدين نزول السلسلة الرابعة من هذا الفيلم بفارغ الصبر.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج  تشاد ستاهيلسكي، ومن بطولة كلٍ كيانو ريفزوتوزع، وشارك في التمثيل العديد من النجوم والفنانين مثل: كيانو ريفز، وسكوت آدكنز، وبيل سكارسجارد، وآسيا كيت ديلون والكثير غيرهم من الذين وضعوا بصمة مميزة لهذا العمل الرائع.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم scream 1996 مترجم فشار ايجي بست

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.