جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي ريم بساطي على ويكيبيديا .. مذيعة برنامج سوالف رمضان

من هي ريم بساطي على ويكيبيديا .. مذيعة برنامج سوالف رمضان، يبحث الكثير من متابعي برنامج سوالف رمضان، عن تفاصيل أكثر عن هوية مقدمة البرنامج ريم بساطي، وخلال المقال التالي سوفر لكم التفاصيل كاملة حول هويتها.

من هي ريم بساطي على ويكيبيديا .. مذيعة برنامج سوالف رمضان

لمع اسم المذيعة السعودية ريم على الشاشات التلفزيونية، ويرغب الكثير من الأشخاص معرفة هويتها بالكامل، وفي الحقيقة هي سعودية الأصل ولدت في المدينة المنورة في العام 1991م، وبدأت مشوارها الإعلامي في سن صغير واستطاعت تحقيق إنجازات كبيرة، وتفوقت على الكثير من هم في سنها.

قدمت المذيعة السعودية العديد من البرامج التلفزيونية ألمعها برنامج سوالف التي تقوم بتقديمه خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى أنها نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتمتلك العديد من الحسابات الرسمية على عدة منصات إلكترونية، وتمتلك عدد كبير من المتابعين.

حيث تشارك متابعيها آخر أعمالها بالإضافة إلى صورها ومقاطع فيديو خاصة بها، كما أنها تشارك محبيها ومتابعيها يومياتها.

الجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية حققت نجاحات كبيرة واستطاعت تحقيق شهرة واسعة سواء في المملكة العربية السعودية أو في الوطن العربي ككل، وذلك من خلال البرامج التي عملت على تقديمها وتميزت بأسلوبها وحنكتها الإعلامية.

اقرأ المزيد عن: شاهد: رؤى بنت هند القحطاني تتصدر المواقع لهذا السبب

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.